القائمة الرئيسية

الصفحات

أرقام قياسية لتير شتيجن مع فريق برشلونة ومنتخب ألمانيا

تير شتيجن وأرقامه القياسية في برشلونة

تير شتيجن هو من أفضل حراس العالم، تير شتيجن هو لاعب فريق برشلونة الإسباني الذي يلعب فيه كحارس مرمي أساسي في الفريق، الحارس تير شتيجن الألماني هو أيضا يحمي عرين منتخب ألمانيا وقد شد إنتباه فرق كثيرة كبيرة لقوته الرائعة في التصدي وذكائه في التحرك، تير شتيجن هو حارس رائع وأشاد له جميع اللاعبين والمدربين والجمهور، تير شتيجن حقق أرقام قياسية رائعة مع منتخبه الألماني في البطولات الدولية ومع فريقه برشلونة في البطولات المحلية والأوروبية والعالمية، تير شتيجن ظل يحمي عرين برشلونة فترات طويلة ولم يأتي حراس حتي الآن يستطيع أخذ مكانه في برشلونة.

حقق تير شتيجن القاب كثيرة مع فريق برشلونة ومنتخبه الألماني ومن ضمن هذه الألقاب حصد تير شتيجن مع برشلونة الدوري الإسباني وكأس إسبانيا.

شباك نظيفة في أربع مباريات متتاليه

بعد عودة كرة القدم مرة أخري في الدوري الإسباني إستطاع تير شتيجن حماية عرين برشلونة ومرمي الفريق من دخول أي أهداف في آخر أربع مباريات متتالية، قد إستطاع تير شتيجن الفوز في 4 مباريات مع برشلونة بدون دخول أي هدف وذلك لقوته في التصدي وحماية فريقه، فريق برشلونة يعاني حاليا نوعاً ما من الدفاع وعلي الرغم من ذك فحارس برشلونة الأول تير شتيجن يقوم بالواجب الدفاعي بصورة رائعة ويستطيع حجب أخطاء الدفاع.

أرقام تير شتيجن القياسية

في دوري أبطال أوروبا إستطاع العنكبوت الألماني تير شتيجن التصدي الي 12 تسديدة علي مرمي فيريقه من أصل 13 تسديدة وذلك بمعدل نجاح التصدي بنسبة 92% وقد حافظ تير شتيجن الألماني علي نظافة  شباك فريقه برشلونة في الجولة الأولي عندما كان يلعب فريقه ضد بروسيا دورتموند، كما أن تقيمات اللاعب تير شتيجن دائماً في مستوي عالي وقد حصل علي ثاني أكثر لاعب حصولاً علي أفضل تقييم. وقد سبق في عام 2019 إتمام تير شتيجن لمباراته ال200 مع فريق برشلونة، في عام 2017 كان موسم تير شتيجن الأفضل فقد لعب الحارس الألماني 17 مباراة مع فريق برشلونة وإستطاع الخروج بشباك نظيفة في 12 مباراة، وقد إستطاع أيضاً حار سفريق برشلونة الأول تير شتيجن في موسم 2017 علي نسبة تصديات هي الأكبر له وهي 96% وهذا بعد تلقيه 5 أهداف فق في هذا الموسم

وهكذا يعد تير شتيجن من أفضل وأقوي الحراس في العالم وفي فريق برشلونة هو الأفضل كما أن تير شتيجن ينافس نوير في ألمانيا علي حراسة شباك المنتخب وما زال الصراع مستمر بينهم، حتي الآن تير شتيجن يقدم موسم رائع مع برشلونة ويسجل أرقام قياسية كبيرة ورائعة ويحقق القاب وإنجازات وجوائز فردية وجماعية.

نهاية المقال

في نهاية المقال كنا قد أصلنا لك أبرز الأرقام القياسية لتير شتيجن مع فريق برشلونة منتخبه الألماني ومعرفة أفضل وأبرز تصدياته في برشلونة والمنتخب، تير شتيجن هو بالفعل من أفضل حراس العالم وأفضل حارس في برشلونة ومن أفضل حراس المنتخب الألماني، نراك مرة أخري في موقعنا. نتمني لك يوم سعيد.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع