القائمة الرئيسية

الصفحات

لعب مع ميسي وكريستيانو..تعرف علي قصة حياة باولو ديبالا!


قصة حياة باولو ديبالا الملقب بالجوهرة

باولو ديبالا هو لاعب فريق يوفنتوس حالياً ويلعب في منتخب الآرجنتين، ولد عام 1993 في دولة الأرجنتين بمدنة قرطبة، كان لديه  شقيقان فقط وكانوا أكبر منه، كان والده غير مقتنع بأنه سيصبح لاعب كرة قدم، لكن كان باولو ديبالا يعشق كرة القدم. وكان يمارسها في سن مبكر جداً، حتي إحترف ولعب مع أكبر الأندية وكلاعب أساسي ونجم لمنتخب الأرجنتين.

إنجازات باولو ديبالا في كرة القدم

قد بدأ ديبالا ممارسة كرة القدم في سن مبكر، جذب أنظار الجميع بسبب إحترافه وقوة تحكمه لكرة القدم، وكان أول ظهور رسمي في كأس الوطنية، لقد سجل اللاعب المتميز الأرجنتيني في كأس الوطنية 17 هدفاً طوال البطولة، وقد حقق رقم قياسي حينها كأصغر لاعب يحقق رقم قياسي، حقق اللاعب باولو ديبالا أرقام قياسية رائعة. حيث كان  أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف في موسم واحد، وقد حقق الاعب الأرجنتيني رقم قياسي آخر. حيث لعب باولو ديبالا في الدوري 38 مباراة وأصبح أول لاعب يسجل أهداف في 6 مباريات متتالية.

إنضمام باولو ديبالا إلي فريق يوفنتوس

إنضم اللاعب الأرجنتيتي باولو ديبالا إلي فريق يوفنتوس الشهير في إيطاليا في عام 2015، وقد وقع اللاعب مع الفريق لمدة 5 سنوات متتالية، قد حقق أرقام رائعة مع فريقه يوفنتوس. حيث سجل اللاعب الأرجنتيني أهداف حاسمة وتمريرات قادت الفريق للفوز بالألقاب، وقد سجل الهدف رقم مئه له مع فريق يوفنتوس في عام 2017 حينما لعب أمام فريق أودينيزي الذي إنتهي بفوز فريق يوفنتوس بهدفين نظيفين.

أرقام باولو ديبالا مع يوفنتوس

حقق اللاعب الأرجنتيني أرقام رائعة مع فريق يوفنتوس. حيث لعب ديبالا 213 مباراة إستطاع إحراز فيهم 123 هدفاً مع تحقيق 9 بطولات رسمية مع الفريق، ديبالا هو الهداف التاريخي لكأس السوبر الإيطالي، وترشح أيضاً ديبالا إلي جائزة الكرة الذهبية. وإستطاع أيضاً إحراز 90 هدفاً في مرمي فريق بيريشيا وصناعة 33 هدفاً آخرين.

باولو ديبالا..لعب مع ميسي وكريستيانو!

باولو ديبالا هو من اللاعبين المحظوظين في عالم كرة القدم، لقد لعب الأرجنتيني مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، حيث يلعب حاليا مع كريستيانو رونالدو الذي يلعب معه في فريق يوفنتوس في الدوري الإيطالي الممتاز، ويلعب مع ليونيل ميسي الذي يلعب معه في منتخب الأرجنتين في البطولات الدولية.

موصي به: أبرز أرقام وألقاب ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ومن الأفضل!

نهاية المقال

هذه كانت قصة اللاعب باولو ديبالا الذي لعب مع ميسي وكريستيانو وإستطاع تحقيق أرقام رائعة مع فريقه وتألقه في عالم كرة القدم، لا تنسي متابعة موقعنا ركلة حرة للحصول علي المزيد.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع