القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي أهم أحداث وملخص الإسبوع الكروي في جميع الدوريات

ملخص وأحداث الأسبوع الكروي في جميع البطولات والدوريات

سنتكلم اليوم عن أهم الأحداث الذي جرت في عالم كرة القدم خلال هذا الإسبوع، في هذا الموضوع سنتكلم عن أهم المجريات التي حدثت في جميع الدوريات والبطولات من نتائج مباريات وترتيب الفرق وأحدث الأخبار من إصابات لاعبين والأخبار الشائعة حول الأندية واللاعبين.

أهم أحداث الدوري الإسباني

أهم أحداث الأسبوع الكروي في الدوري الإسباني، عاد الدوري الإسباني في 11 من شهر يونيو وعودة النشاط الرياضي في الدوري، قد بدأت أول مباراة في الدوري الإسباني بعد عودة الدوري يوم 11 وكانت بين فريق إشبيلية وفريق ريال بتيس وقد إنتهت المباراة بتفوق إشبيلية علي ريال بيتيس بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، وفي يوم الجمعة 12 يونيو جرت مباراتين. المباراة الأولي بين غرناطة وخيتافي حيث فاز علي خيتافي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، المباراة الثانية كانت بين فالنسيا وليفانتي ولقد إنتهت هذه المباراة بالتعادل الإجابي بهدف وحيد لكل فريق.

ملخص الأسبوع الكروي في الدوري الإسباني

وفي يوم 13 يونيو جرت 4 مبارايات وأهمها كانت مباراة برشلونة ومباراة مايوركا والتي إنتهت بتفوق العملاق الكتلوني بنتيجة 4 أهداف مقابل لاشيء وبهذا عزز برشلونة مركزة في صدارة الدوري الإسباني، وقد جرت مباراة أخري وهي بين إسبانيول وألافيس وإنتهت بفوز إسبانيول بنتيجة هدفين مقال لاشيء، وفي يوم 14 يونيو لعم فريق ريال مدريد الملكي مباراته الأولي في الدوري الإسباني حيث فاز علي إيبار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. ويحاول ريال مدريد تقليص الفارق بينه وبين برشلونة متصدر الدوري، وقد تعادل أتليتكو مدريد مع أتليتك بلباو بهدف وحيد لكل فريق.

أهم أحداث الأسبوع الكروي في الدوري الألماني


أهم أحداث الدوري الألماني

أهم أحداث الأسبوع الكروي في الدوري الألماني، يوم 13 يونيو لعب فريق بروسيا دورتموند أمام فورتونا دوسلدورف وإنتهت بفوز الفريق الأصفر بنتيجة هدف مقابل لاشيء، وإستطاع فريق بايرن ميونخ أيضاً في هذا اليوم أيضاً الفوز علي بروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وف يوم 14 يونيو لعب شالكه أمام ليفركوزن وإنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريق بهدف لكل فريق، وفي يوم 16 يونيو لعب بايرن ميونخ أمام فيردر بريمين وإنتهت بفوز بايرن ميونخ بنتجة هدف مقابل لاشيء وبهذا يفوز بايرن موينخ بالدوري الألماني ويتوج باللقب للمرة الثامنة له علي التوالي.

أهم أحداث الدوري الإيطالي

أهم أحداث الأسبوع الكروي في الدوري الإيطالي، يعود الدوري الإيطالي يوم 20 يونيو بالمبارايات المؤجلة، وستبدأ الجولة في يوم 27 من شهر يونيو، سيلعب يوفنتوس أول مباراة له في الدوري الإيطالي بعد العودة في يوم 22 يونيو وستكون أمام فريق بولونيا، ويتصدر يوفنتوس حالياً الدوري الإيطالي ويليه فريق لاتسيو وفي المركز الثالث فريق إنتر ميلان.

أهم أحداث الدوري الإنجليزي

أهم أحداث الأسبوع الكروي في الدوري الإنجليزي، يعود الدوري الإنجليزي ويستأنف نشاطه في يوم 16 يونيو ويعود بأول مباراياته بين أستون فيلا وشيفيلد يونايتد وأيضا سيلعب في هذا اليوم مانشسيتر سيتي أمام فريق أرسنال، ويتصدر الدوري فريق ليفربول وهو علي بعد نقاطه قليله للحصول علي لقب الدوري الإنجليزي.

نهاية المقال

هكذا نكون إنتهينا من المقال ومعرفة أهم أحداث و ملخص الأسبوع الكروي في جميع الدوريات وأهم أحداثها، نتمني زيارتك مرة أخري في موقعنا ركلة حرة ، تابعنا لمعرفة المزيد من الأخبار والأحداث في عالم كرة القدم.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع