القائمة الرئيسية

الصفحات

أرقام قياسية إستطاع ريال مدريد تحقيقها .. تعرف عليها الآن

أرقام قياسية حققها ريال مدريد

نادي ريال مدريد هو من أقدم وأقوي فريق الدوري الإسباني. وهو يعتبر من أفضل الأندية في العالم، نادي ريال مدريد إستطاع بنجومة تحقيق الألقاب والوصول الي أرقام قياسية رائعة يصعب علي الفرق الأخر تخطيها، نادي ريال مدريد لديه جمهور كبير جداً في جميع أنحاء العالم وليس في إسبانيا فقط، ريال مدريد لديه نجوم بارزة عديدة وهي من ساهمت في وصول الفريق الي هذه الأرقام القياسية وتحقيق الألقاب.

ريال مدريد وأرقامه القياسية

حقق ريال مدريد أرقام قياسية عديدة، لقد حطم ريال مدريد عدة أرقام قياسية عديدة. إستطاع الفريق الملكي لعب موسم كامل بدون تذوق طعم الهزيمة أبداً. قد لعب فريق ريال مدريد 40 مباراة في الموسم ولم يستطيع أي فريق  في الدوري الإسباني بهزيمة فريق ريال مدريد ولو في مباراة واحدة، قد سجل في هذا الموسم الفريق 61 هدفاً وإستطاع 21 لاعب من الفريق إحراز الأهداف، كان فريق ريال مدريد قوي وشرس وغير مبالي لأي فريق، وإستطاع تحطيم أرقام قياسية في هذا الموسم، قد  حقق ريال مدريد 4 القاب تاريخية في موسم واحد فقط عندما كان زيدان مدرباً للفريق الملكي.

أرقام قياسية حققها ريال مدريد خارج الديار

إستطاع الفريق الملكي ريال مدريد تحقيق أرقام قياسية خارج الديار أيضاً. فلم يتوقف الفريق عن تحطيم الأرقام القياسية داخل الديار فقط بل أيضاً خارجها، قد حقق فريق ريال مدريد 15 إنتصار خارج الديار. وقد تألق الفريق وإستطاع تسجيل 58 هدف خارج الديار، قد توج الفريق ببطولة الدوري الإسباني أيضاً وسجل الفريق فيها 106 هدفاً ومحطماً للأرقام القياسية، كان فريق ريال مدريد الفريق الوحيد الذي إستطاع تخطي 100 هدف في البطولة.

أفضل رقم قياسي في بطولة أوروبية

إستطاع فريق ريال مدريد تحقيق رقم قياسي في البطولة الأوروبية وهي دوري أبطال أوروبا، إستطاع الفريق بلوغ 15 مباراة في البطولة بدون هزيمة واحدة! كما أيضا فاز الفريق بكأس دوري أبطال أوروبا في هذا الموسم بعد الوصول الي النهائي والفوز علي أتليتكو مدريد، وقد تولي نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو سابقاً تحقيق أفضل هداف في البطولة، وقد أنهي ريال مدريد البطولة وهو الفريق الأكثر  تسجيلاً للأهداف.

ريال مدريد وأرقام القياسية في مواجهة برشلونة

لقد كان ريال مدريد متفوقاً في أغلب الأوقات علي نظيره الأكبر برشلونة، إستطاع فريق ريال مدريد الإنتصار في مواجهات الكلاسيكو بينه وبين برشلونة في كأس الملك، لعب الفريق 8 مباريات أمام برشلونة في بطولة كأس الملك، تقابل الفريق في نهائي كأس الملك أمام برشلونة مرتين وإستطاع الإنتصار فيهم، وتقابل أيضاً الفريق الملكي أمام برشلونة في نصف النهائي وإستطاع ريال مدريد الإنتصار في هذه المباراة أيضاً، وفي بطولة السوبر الإسباني واجه ريال مدريد برشلونة ثلاث مرات وإستطاع الفوز في مباراتين منهم مقابل واحدة لبرشلونة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع