القائمة الرئيسية

الصفحات

أرقام قياسية حققها جوارديولا مع برشلونة طوال مسيرته

بداية جوارديولا مع برشلونة

ولد بيب جوارديولا في عام 1971 وقد لعب في مركز خط وسط الدفاع لفريق برشلونة، ولقد قضي بيب جوارديولا معظم مسيرته الكروية في برشلونة، بدأ جوارديولا بالتدريب للفريق الثاني لبرشلونة في عام 2007. وبسبب تألقه مع الفريق أعلن رئيس برشلونة في عام 2008 بقيادة بيب جوارديولا لفريق برشلونة الأول وبذلك يصبح بيب جوارديولا مدبراً للفريق الأول لبرشلونة في عام 2008.

أرقام قياسية حققها جوارديلا مع برشلونة

جوارديولا من أفضل المدربين حول العالم، ويتميز بذكاء عالي جدا. مما يجعل فريقه دائما ما يفوز ويحقق الألقاب، بيب جوارديولا حقق أرقام قياسية كثيرة طوال مسيرته التدريبية مع برشلونة، جوارديولا قد حقق القاب كثيرة جدا وبطولات عديدة عندما كان يقود تدريب فريق برشلونة، بيب جوارديولا من أقوي مدربي العالم وأفضلهم لما حققه من بطولات للفرق، يمتاز بيب جوارديولا بالشخصية القوية مما يجعل قيادته للفريق قوية، جوارديولا دائماً ما يدعم لاعبي فريقه ويعطيهم الثقة لكي يقدموا أفضل ما لديهم.

بيب جوارديولا وأرقامه القياسية مع برشلونة 

حقق جوارديولا أرقام قياسية عديدة طوال مسيرته وقيادته للفريق، لقد حقق جوارديولا 13 لقب في 4 سنوات فقط! مع فريق برشلونة. حقق جوارديولا في هذه الفترة دوري أبطال أوروبا مرتين في عامي 2009 و 2011 وكأس ملك إسبانيا في عام 2009 أيضاً، وقد حقق جوارديولا كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية مرتين في عامي 2009 و 2011 وفي الدوري الإسباني حقق جوارديولا هذا اللقب أربع مرات، وقد حقق أيضاً جوارديولا أفضل مدرب مرتين في عام 2009 وفي عام 2011.

حقق أيضاً جوارديولا في أول موسم له مع فريق برشلونة بالسداسية التاريخية والفوز بكل البطولات، وفي هذا الوقت قد أصبح جوارديولا أصغر مدرب شاب في العالم يفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، في ظل تدريب جوارديولا لفريق برشلونة. إستطاع ميسي التألق وتحقيق الكرات الذهبية الثلاث في أعوام متتالية، عندما كان فريق برشلونة تحت قيادة جوارديولا

جوارديولا وأرقامه القياسية ضد ريال مدريد

حقق بيب جوارديولا نتائج خرافية ورائعة أمام المنافس الأكبر لفريق برشلونة وهو ريال مدريد، لعب فريق برشلونة 17 كلاسيكو أمام فريق ريال مدريد. وإستطاع جوارديولا بالفوز فيهم في 9 مواجهات والتعادل في 4 مواجهات والخسارة 4 مواجهات، قد حقق جوارديولا إنتصار رائع في معقل ريال مدريد حيث كانت النتيجة 6-2 وذلك في عام 2009. وقد إنتصر أيضاً بيب جوارديولا علي ريال مدريد بخماسية نظيفة وذلك في عام 2010، جميع الأرقام القياسية التي حققها مع برشلونة تجعل أفضل من قاد فريق برشلونة لحصوله علي أبرز الألقاب والبطولات وإحراز الأرقام القياسية وتحطيمها، حتي الآن بعد رحيل بيب جوارديولا عن برشلونة لم يأتي مدرب وحقق هذه البطولات ولم يستطيع أي مدرب تحطيم الأرقام القياسية التي حققها جوارديولا مع فريق برشلونة منذ توليه  قيادة الفريق.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع