القائمة الرئيسية

الصفحات

نتائج مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز الجولة الرابعة


تعرف علي نتائج مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي من الجولة الرابعة

اليوم تلعب اولي مباريات الدوري الإنجليزي في الجولة الرابعة. بدأت الجولة الرابعة يوم السبت وإنطلقت المباريات والمنافسة بين الفرق ومحاولة جميع المدربين يالفوز في الجولات الاولي من الدوري لإعطاء الثقة لللاعبيين والبقاء علي قمة الدوري.

نتائج مباريات اليوم في السبت الممتاز من الجولة الرابعة

إنطلقت مبارايات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي يوم السبت، وتنتهي الجولة الرابعة يوم الأحد وتختم بمباراة ليفربول وأستون فيلا، نتائج مباريات اليوم في السبت الممتاز من الدوري الإنجليزي.

تشيلسي ضد كريستال بالاس

إنتهت مباراة تشيلسي وكريستال بالاس بفوز البلوز برباعية رائعة علي كريستال بالاس والتي شهدت تألق المدافع الجديد للبلوز بن تشيلويل بعد تسجيله هدف وصناعة آخر والحصول علي كلين شيت، بينما جورجينهو لاعب تشيلسي سجل هدفين من ركلتي جزاء وسجل أيضاً زوما بعد تمريرة مساعدة من بن تشيلويل، ويترتب تشيلسي حتي الآن في المركز الرابع من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوز مباراتين وخسارة واحدة وتعادل واحد.

إيفرتون ضد برايتون

يواجه إيفرتون فريق برايتون ونتيجة المباراة حتي الآن تفوق قوي وكبير لإصحاب الملعب فريق إيفرتون والذين يقدمون أداء مذهل ورائع منذ بداية الموسم ويترتبون حتي الآن علي جدول الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الأول، ونتيجة المباراة الآن بين إيفرتون وبرايتون هي أربعة أهداف مقابل هدف حتي الآن. حيث سجل جيمس رودريجز هدفين وصناعة آخر بينما سجل المهاجم الكبير كالفرت لوين هدف وياري مينا هدف.

مانشستر سيتي ضد ليدز

يريد مانشستر سيتي العودة الي ما سبق عليه وتحقيق الفوز في هذه المباراة بعد أن خسر في المباراة السابقة أمام ليستر سيتي بنتيجة محبطة لفريق مانشستر سيتي ومشجعيه، ويواجه ليدز اليوم ولكن خارج أرضه مما يزيد من صعوبة المباراة قليلاً ويغيب جيسوس عن المباراة بسبب الإصابة ويشارك اللاعب الجزائري رياض محرز كلاعب أساسي في هذه المبارايات ويظهر بأداء جيد جداً ورائع.

إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف واحد لكل من الفريقين. أحرز هدف مانشستر سيتي اللاعب رحيم ستيرلج في مرمي فريق ليدز بالشوط الأول من المباراة. بينما أحرز رودريجو لاعب فريق ليدز هدف التعادل في مرمي مانشستر سيتي بالشوط الثاني.

ليستر سيتي ضد وست هام

ليستر سيتي يفاجيء الجميع ويتعثر أمام ويستهام علي الرغم من اللعب علي ملعبه، ويستهام تظهر أداء أكثر من رائع وتتفوق علي ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، أحرز الأهداف لفريق وست هام اللاعب ميكائيل أنطونيو بالدقيقة 14 في مرمي الحارس شمايكل بينما أحرز الهدف الثاني بابلو فورنالس وبالدقائق الأخيرة من عمر المباراة أحرز اللاعب جارود بوين الهدف الثالث لفريق ويستهام في شباك ليستر سيتي.

أرسنال ضد شيفيلد يونايتد

أرسنال يحاول تعويض خسارته التي كانت أمام ليفربول في الجولة السابقة والفوز في هذه المباراة التي تلعب علي أرضه. أرسنال يريد الفوز علي شيفيلد يونايتد وإحراز ثلاثة نقاط هامين جداً لتعويض النقاط المهدرة. حتي الآن التعادل السلبي بين الفريقين مستمر بين شيفيلد يونايتد وفريق أرسنال، أرسنال سدد علي مرمي فريق شيفيلد في الشوط الأول 4 تسديدات مقابل تسديدة واحدة فقط، الإستحواز 74% حتي الآن لأصحاب الأرض مقابل 26% للضيف وبإنتظار الشوط الثاني وما سيحدث في باقي المباراة.

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع