القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث أخبار سوق الإنتقالات لجميع الفرق ومفاجاة ليفربول!


أحدث أخبار سوق الإنتقالات لجميع الفرق 

حسب صحيفة الصن آمال راين فرايزر في الحصول على عرض من توتنهام او ارسنال او ايفرتون والحصول على راتب اسبوعي يقدر بنحو 100 الف باوند حتى الآن تتبخر ! لا يوجد عرض تقدم للاعب سوى من كريستال بالاس حيث قدموا 50 الف باوند اسبوعي للاعب الذي انتهى عقده مع بورنموث في 30 يونيو الماضي ! وتحدثت ‏سكاي أن ساوثامبتون اكملوا التعاقد مع محمد ساليسو مدافع بلد الوليد مقابل 10,9 مليون باوند، ساوثامبتون فعّلوا الشرط الجزائي في عقد المدافع البالغ من العمر 21 عام، ساليسو سيخضع للحجر الصحي عند وصوله لبريطانيا ضمن الاجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا قبل ان يُكمل إنتقاله الرسمي.

أحدث أخبار سوق الإنتقالات الصيفية

مدرب مانشسترسيتي بيب جوارديولا يريد التعاقد مع 4 صفقات أخرى قبل إغلاق سوق الانتقالات، و ‏حسب سكاي ناثان أكي وصل الى مانشستر وسيخضع للفحوصات الطبية خلال الـ24 ساعة المقبلة للانضمام لنادي مانشسترسيتي، ‏وحسب سبورت أن نادي ارسنال في مرحلة متقدمة للتعاقد مع فيليب كوتينهو على سبيل الاعارة،‏ وعبر سكاي ارسنال يتقدم في سباق التوقيع مع ويليان، الجانرز عرضوا عقد ل3 سنوات وهو نفس الامر الذي اراده ويليان لكن رغم ذلك عرضهم اقل من الناحية المادية من عرضي برشلونة و انتر ميامي ! عرض وكيل اعمال “هندريك” اللاعب على كل من نيوكاسل و استون فيلا في صفقة انتقال مجاني ، اللاعب غادر بيرنلي بعد نهاية عقده مع الفريق. وأيضاً يوجد منافسة قوية بين توتنهام و ايفرتون علي ضم الظهير الايمن لنادي ليل "زكي سيليك" و الذي تقدر قيمته بـ 20 مليون يورو.

أخبار سوق الإنتقالات ومفاجأة ليفربول هذا الموسم!

حسب صحيفة كالتشيو ميركاتو محمد فارس إلى لازيو ⁦ عقد لمدة 5 سنوات و راتب سنوي بقيمة 1.7 مليون أورو في إنتظار المحارب الجزائري ⁦ تبقى فقط الإعلان عن الصفقة، وحسب صحيفة فوتو سبورت التركية ويست بروميش -الصاعد حديثاً للبريميرليج- دخل في مفاوضات من اجل الحصول علي ثنائي نادي بيشكتاش : "فيدا" المدافع الكرواتي و "ليايتش" الجناح الصربي - اللاعبين قد يكلفا ويست بروميش 16 مليون باوند،و بعد ان انتشرت اخبار حول رغبة ليستر سيتي بالتعاقد مع مدافع بيرنلي "تاركوفيسكي" ، بيرنلي حدد 50 مليون باوند للتخلي عن اللاعب. وقد يحاول السيتي تقليل المبلغ أو إستبادل لاعب، مانشستر يونايتد تواصلوا مع إدارة نادي بورتو البرتغالي للاستفسار عن المبلغ المطلوب لبيع الظهير الايسراليكس تيليس، وأكدت سكاي انه لا يوجد صفقات كبيرة في ليفربول هذا الصيف !! تحركات النادي ستكون حذرة في هذا السوق.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع