القائمة الرئيسية

الصفحات

الدوري الإنجليزي | تعرف علي نتائج الجولة 32 وملخص أحداث الأسبوع الكروي


ملخص الأسبوع الكروي في الدوري الإنجليزي ونتائج الجولة 32

ركلة حرة:-
في هذه المقالة سنتعرف علي ملخص أهم مجرياو وأحداث الأسبوع في جميع الدوريات من يوم 27 يونيو الي يوم 3 يونيو وسيكون موجز رائع لمعرف ة جميع نتائج المباريات وترتيبها بعد إنتهاء الجولة وبالإضافة لملخص المجريات التي حدث من إصابات وإنتقالات في هذه الفترة.

ملخص الأسبوع الكروي في الدوري الإنجليزي

ملخص الأسبوع الكروي في الدوري الإنجليزي ونتائج الجولة 32. ليفربول لأول مرة بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب كانت مدته 30 عام ولكن أخيراً بعد قيادة يورجن كلوب للفريق وجلب بعض الصفقات المميزة إستطاع ليفربول أخيراً الحصول علي اللقب للجماهير الذي كان يحلم به، وهذه كانت نتائج المباريات في الدوري الإنجليزي من يوم 27 يونيو الي يوم 3 يونيو:

1- وولفرهامبتون 1-0 أستون فيلا

أحرز الأهداف في هذه المباراة لياندير ديندونكير في الدقيقة 62.

2- ساوثهامبتون 3-1 واتفورد

أحرز الأهداف في هذه المباراة داني إنجز بهدفين في الدقيقة 16 والدقيقة 70 وجيمس وارد-براوس في الدقيقة 82 بين أحرز هدف واتفورد الوحيد هو اللاعب يان بيدناريك هدف في مرمي فريقه في الدقيقة 79.

3- بيرنلي 1-0 كريستال بالاس

أحرز الهدف الوحيد في هذه المباراة هو مدافع فريق بيرنلي ميي في الدقيقة 62.

4- مانشستر يونياتد 3-0 برايتون

أحرز الأهداف في هذه المباراة اللاعب فيرنانديز الذي أحرز هدفين لليونايتد وهدف آخر أحرزه جرينوود.

5- نوريتش سيتي 0-4 أرسنال

أحرز الأهداف في هذه المباراة أوباميانج والذي أحرز هدفين في الدقيقة 33 والدقيقة 67 وأحرز أيضاً جرانيت شاكا الهدف الثالث في الدقيقة 37 والهدف الرابع أحرزه سيدريك يواريس في الدقيقة 81.

6- نيوكاسل يونايتد 4-1 برونموث

تفوق نيوكاسل يونايتد في هذه المباراة وإستطاع إحراز 4 أهداف وإستقبال هدف واحد فقط.

7- ليستر سيتي 1-2 إيفرتون

أحرز الأهداف في هذه المباراة اللاعب ريشتالسون لاعب فريق إيفرتون وأحرز الهدف الثاني غيلفي. بينما أحرز الهدف الوحيد لفري ليستر سيتي هو اللاعب إيهيناتشو.

8- تشيلسي 2-3 ويستهام

إنتهت المباراة بفوز فريق ويستهام علي فريق تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وقد أحرز أهداف فريق ويستهام هو سوتشيك ومايكل أنطونيو ويارمولينكو. وأحرز ويليان لاعب تشيلسي الهدفين من ركلة جزاء بالدقيقة 42 والهدف الثاني بالدقيقة 72.

9- توتنهام 1-3 شيفيلد يونايتد

أحرز الأهداف في هذه المباراة لفريق شيفيلد اللاعب ساندر بيرج واللاعب ليست موست واللاعب اوليفر مكبورني بينما أحرز الهدف الوحيد لتوتنهام هو هاري كين الذي أحرزه في الدقائق الأخيرة من المباراة.

10- ليفربول 0-4 مانشستر سيتي

هذه المباراة كانت حديث الصحف والمجلات لأنها كانت أهم مباراة في هذه الجولة التي كانت بين بطل الدوري ليفربول والوصيف مانشستر سيتي ولقد إنتهت المباراة بفوز رائع من فريق مانشستر سيتي وخسارة محبطة لفريق ليفربول وإنتهت المباراة بنتيجة أربع أهداف نظيفة لمانشستر سيتي أحرز كيفيند ديبروين وفودين وستيرلنج وتشامبرلين هدف في مرماه.

نهاية المقال

في نهاية المقال بعد تحقيق البطولة لفريق ليفربول تأتي منافسة قوية جداً بين المراكز الأولي للإنضام غلي دوري الأبطال الموسم المقبل، حيث فريق مانشستر يونايتد علي بعد نقطتين فقط للوصول غلي المركز الرابع الذي يوجد به تشيلسي حالياً بعدد نقط 54 واليونايتد 52.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع