القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي ملخص وأحداث يوم الأحد الممتاز 21 في جميع الدوريات

تعرف علي ملخص أحداث يوم الأحد الممتاز21 يونيو

ملخص وأحداث يوم الأحد الممتاز 21 يونيو في جميع الدوريات الإسباني والدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي، سنتعرف اليوم علي ملخص أحداث هذا اليوم في جميع الدوريات من نتائج المباريات وأحدث الأخبار في الدوريات وكل ما حدث في هذه الفترة.

ملخص أحداث يوم الأحد الممتاز في الدوري الإسباني

ملخص لأهم أحداث يوم الأحد 21 يونيو في الدوري الإسباني، حيث لعب فريق ريال مدريد أمام فريق ريال سويسداد علي ملعبهم والتي إنتهت بنتيجة فوز الفريق الملكي ريال مدريد علي فريق ريال سويسداد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، كانت المباراة مشتعلة وقد تم إلغاء هدف لفريق ريال سويسداد كاد أن ينهي المباراة بالتعادل ومن ثم أحرز كريم بنزيما هدفاً في مرمي فريق ريال سويسداد وأصبح هذه الهدف حديث السوشيال ميديا بين مشعي وعشاق البرسا ومشجعي الملكي، حيث كان الأراء من البعض بأنه هدف غير صحيح وأن الكرة قد لمست يد كريم بنزيما. والبعض الآخر قال أن هذا الهدف الصحيح وأن الكرة لمست كتف اللاعب وليس يده، وبعد الفوز في هذه المباراة أصبح الفريق الملكي ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني ويليه فريق برشلونة.

وقد لعب فريق سيلتا فيجو مباراة رائعة وكانت أمام فريقديبورتيفو ألافيش والذي إنتهت بفوز كبير لفريق سيلتا فيجو بنتيج 6 أهداف نظيفة مقابل لاشيء، وقد لعب فريق فالنسيا أمام فريق أوساسونا والتي إنتهت بفوز فريق فالنسيا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

ملخص أحداث يوم الأحد الممتاز في الدوري الإنجليزي

أبرز أحداث يوم الأحد الممتاز في الدوري الإنجليزي، في يوم الأحد 21 يونيو لعب فريق شيفيلد يونايتد أمام فريق نيوكاسل يونايتد والتي إنتهت بفوز فريق نيوكاسل بنتيجة 3 أهداف مقابل لاشيء من فريق شيفيلد يونايتد، وقد لعب أيضاً فريق تشيلسي أمام فريق أستون فيلا الذي قلب الطاولة علي فريق أستون فيلا الذي كان متقدم علي فريق تشيلسي في الشوط الأول بهدف مقابل لاشيء. ولكن دخل الفريق الأزرق تشيلسي الشوط الثاني وإستطاع إحراز هدفين والحصول علي ثلاث نقاط ذهبية، وأيضا كان هذه اليوم ينتظر مباراة كبيرة بين فريق الريدز ليفربول وفريق إيفرتون والتي إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين وتقاسم النقاط بينهم، كان اللاعب المصري محمد صلاح لم يشارك في هذه المباراة وكان علي دكة البدلاء وقد أبتدي المدرب كلوب بتشكيلة غير إعتيادية للفريق ومن ثم إستنفذ عدد البدلاء المسموح له ولم يستطع أي فريق إحراز الفوز.

ملخص أحداث يوم الأحد الممتاز في الدوري الإيطالي

أهم أحداث يوم الأحد لممتاز في الدوري الإيطالي 21 يونيو، لعب فريق أتلانتا مباراة جيدة له وإستطاع الفوز فيها علي فريق ساسوولو بأربع أهداف مقابل هدف وحيد، وقد لعب أيضاً فريق إنتر ميلان أمام فريق سامبدوريا وإستطاع فريق إنتر ميلان الفوز فيها بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

نهاية المقال

هذه أبرز أحداث وملخص عام لجميع ما حدث في يوم الأحد الممتاز في جميع الدوريات الكبري، لا تنسي متابعة موقعاً أول بأول للحصول علي جميع الأخبار الحديثة، إلي اللقاء .. نلقاك مرة أخري في موقعنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع