القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد يتوج بطلاً للدوري الإسباني موسم 2019/2020


ريال مدريد يتوج بالدوري الإسباني موسم 2019/2020

ريال مدريد يتوج بطلاً للدوري الإسباني موسم 2019/2020 بعد غياب كبير ويليه فريق برشلونة وصيف الدوري الإسباني الذي حاول جاهداً أن يفوز باللقب رغم تقدمه في بداية إنطلاق الدوري الا أن المشاكل التي حدثت للفريق من صفقات وإدارة جعلت الفريق مهتز وفقد نقاط عديدة ثمينة جعلت فريق ريال مدريد يتوج بطلاً للدوري الإسباني موسم 2019/2020 بعد تقديم أداء مميز من الفريق والمدرب سوياً.

ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني هذا الموسم

توج الفريق الملكي ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تقديم أداء مميز جداً من الفريق الملكي والمدرب الأكثر من رائع زيدان، إستطاع الملكي الإنتصار باللقب بعد منافسة قوية بينه وبين برشلونة الذي تعثر كثيراً في الفترة الأخيرة مما مهد الطريق لفريق ريال مدريد بالفوز باللقب، ريال مدريد يتوج بطلاً للدوري الإسباني موسم 2019/2020 بعد الفوز في مباراته الأخيرة أمام فياريال الذي تعثر أمام الملكي بهدفين مقابل هدف. أحرز الأهداف للملكي في هذه المباراة هو قائد الفريق وقلب دفاع فريق ريال مدريد سيرخيو راموس ورأس حربة فريق الملكي كريم بنزيما.

فوز فريق ريال مدريد بالدوري الإسباني موسم 2019/2020

إستطاع الملكي إقتناص الدوري 34 له في تاريخه وهو أكثر نادي يفوز بالدوري الإسباني ويليه فريق برشلونة، توج ريال مدريد بطلاً للدوري بعد فوزه علي فريق فياريال وبعد أن تعثر فريق برشلونة أمام أوساسونا بهدفين مقابل هدف، فريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني هذا الموسم إستطاع تحقيق 86 نقطة في الدوري الإسباني. بينما فريق برشلونة لم يكن قادراً علي تخطي الملكي وحقق فقط 79 نقطة هذا الموسم.

لماذا فاز ريال مدريد بالدوري الإسباني!

لقد إستطاع ريال مدريد التتويج بالدوري الإسباني لهذا الموسم بعد مرور جولات عديدة ومنافسة شديد بينه وبين برشلونة، ولكن فريق ريال مدريد تفوق علي الجميع وفاز بالدوري لأنه كان متزن جداً من الناحية الفنية والإدارية حيث كان يدرب الفريق أفضل مدربين العالم وهو زيدان الذي أحرز القاب عديدة مع الملكي طوال مسيرته، أيضاً إستطاع الملكي الفوز بالدوري الإسباني بسبب حالة فريقه الرائعة الذي كانت تضم أبرز اللاعبين وأفضلهم، وبفضل الصفقات القوية الذي إستطاع الملكي جلبها وتعزيز قدرة الفريق ليفوز بالدوري الإسباني هذا الموسم.

أيضاً فاز الفريق الملكي بالدوري بسبب سوء حالة المنافس الأقوي للفريق وهو برشلونة الذي تدهورت أحواله كثيراً خلال هذه الفترة إدارياً وفنيااً، برشلونة كان يمر بحالة غير جيدة علي الإطلاق بعد رحيل مدربه وجلب مدرب آخر وتدهور الحالة في الفريق وتعدد الإصابات لأبرز اللاعبيين حيث أصيب اللاعب عثمان ديمبلي وجلس أشهر عديدة في فترة العلاج كما أيضاً أصيب لويس سواريز رأس حربة وعنصر أساسي في فريق برشلونة، ولقد كان يعاني ليونيل ميسي كثيراً بسبب هذه المشاكل ويحاول التقدم بالفريق بقدر الإمكان.

نهاية المقال

لقد توج ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني هذه الموسم 2019/2020 وكان يستحق أن يكون الأفضل في الدوري، لا تنسي متابعة موقعنا ركلة حرة ليصلك المزيد من الأخبار.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع