القائمة الرئيسية

الصفحات

منافسة قوية بين جيمي فاردي وأوباميانج علي صدارة هداف الدوري الإنجليزي



منافسة بين فاردي وأوباميانج علي صدارة هداف الدوري الإنجليزي

يتنافس اللاعب جيمي فاردي لاعب فريق ليستر سيتي علي صدارة هداف الدوري مع اللاعب أوباميانج لاعب فريق أرسنال، حتي الآن يتصدر اللاعب جيمي فاردي صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعدد 21 هدف ويليه اللاعب أوباميانج بعدد 19 هدف في هذا الموسم 2019/2020، وبعد إقتراب نهاية الموسم في الدوري الإنجليزي والذي تبقي منه 5 جولات فقط، تستمر المنافسة الشديدة بين جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي واللاعب أوباميانج لاعب فريق أرسنال.

أهداف جيمي فاردي هذا الموسم مع ليستر سيتي

قد أحرز جيمي فاردي هذا الموسم 21 هدف مع فريق ليستر سيتي ليتصدر هداف الدوري الإنجليزي حتي الآن وبعد إقتراب إنتهاء الموسم في الدوري الإنجليزي يتنافس أوباميانج مع جيمي فاردي وييريد اللحاق به وإحراز أهداف أخري لكي يتصدر هداف الدوري حتي الآن، جيمي فاردي من 33 مباراة إستطاع إحراز 21 هدف مع فريق ليستر سيتي، ويواجه اليوم جيمي فاردي مباراة قوية ضد فريق أرسنال في إطار الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيتبقي بعدها 4 جولات فقط لتحديد الفائز بجائزة هداف الدوري هذا الموسوم.

أهداف أوباميانج هذا الموسم مع أرسنال

إستطاع اللاعب أوباميانج لاعب فريق أرسنال الإنجليزي إحراز 19 هدف من أصل 33 مباراة وبعد إقتراب أنتهاء الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز. يريد أوباميانج إحراز المزيد من الأهداف لكي يستطيع تصدر هداف الدوري الإنجليزي موسم 2019/2020، ويبتعد جيمي فادري عن أوباميانج بعدد هدفين فقط حيث يتصدر فاردي قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدد 21 هدف ويليه أوباميانج بعدد 19 هدف. هذا يدل علي إقتراب أوباميانج الشديد من جيمي فاردي، ويتبقي 5 جولات الآن وهي من ستحدد من الفائز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2019/2020.

الفائز بجائزة  هداف الدوري الإنجليزي الموسم السابق

لقد فاز محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2018/2019 وذلك بعدد 22 هدف وكان يليه أوباميانج وبنفس عدد الأهداف 22 هدفاً، وكان فاردي بالمركز الثالث بعدد 19 هدف، ولكن يأتي هذا الموسم وهو يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز حتي الآن بعدد 21 هدفاً ويليه أوباميانج بعدد 19 هدف.

جيمي فاردي والمباريات المتبقية له هذا الموسم

المباريات المتبقية لديمي فاردي لحسم صدارة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، يتبقي للاعب جيمي فاردي 5 مبارايات فقط هذا الموسم، وسيلعب جيمي فاردي في الجولة 34 أمام فريق أرسنال. وفي الدولة رقم 35 أمام فريق بورنموث وسيحاول جاهداً إحراز الإهداف في هذه المباراة لأنها ستكون مباراة سهلة له حيث فريق بورنموث يحتل المركز ما قبل الأخير وفي خطر الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي المباراة الثالثة في الجولة رقم 36 سيلاعب فريق شيفيلد يونايتد وستكون مباراة صعبة لأن فريق شيفيلد من أقوي دفاعات الدوري الإنجليزي، وفي الجولة 37 سيواجه فريق توتنهام. وفي الجولة الخيرة من الدوري سيواجه فريق مانشستر يونايتد.

نهاية المقال

هذه كانت المنافسة  بين جيمي فاردي وأوباميانج الذي يتنافسان حتي الآن علي صدارة هداف الدوري هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، لا تنسي متابعة موقعنا ركلة حرة لمعرفة المزيد من الأخبار.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع