القائمة الرئيسية

الصفحات

مقارنة قوية بين ليفاندوفسكي ولويس سواريز ومن الأفضل!

مقارنة قوية بين روبيرت ليفاندوفسكي ولويس سواريز ومن الأفضل

سنتكلم اليوم عن لاعبيين من أقوي المهاجمين في العالم لقدرتهم علي إحراز الأهداف بقوة ومرواغة المدافعين وتسجيل الأهداف بشتي الطرق، لكن عندما نتكلم اليوم عن المقارنة سنتكلم علي ما هو مميز في كل لاعب وستعرف من هذه المقارنة من الأفضل،
من الأفضل ليفاندوفسكي أم لويس سواريز؟ هذا السؤال يتكرر كثيراً في أذهان مشجعي ومحبي عالم كرة القدم، ليفاندوفسكي يلعب في فريق بايرن ميونخ الألماني أما لويس سواريز يلعب في فريق برشلونة الإسباني.

أبرز ألقاب لويس سواريز في تاريخه الكروي

ألقاب لويس سواريز في مسيرته الكروية، لقد توج لويس سواريز مع نادي ناسيونال بلقب الدوري في موسم 2005-2006 وأيضاً توج اللاعب الأورجواي بالدوري الهولندي مع فريق أياكس وذلك كان في موسم 2010-2011 وقد فاز أيضاً بكأس هولندا في موسم 2009-2010 وبالأخير فاز بالسوبر الهولندي في عام 2007.

بعد إنتقال لويس سواريز الي فريق ليفربول الإنجليزي فقد فاز لويس سواريز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية في موسم 2011-2012. نعم لويس سواريز كان لاعب متفوق في بدايته مع الأندية منذ قدومة من فريق ناسيونال والي إنتقاله الي أياكس ثم إنتقاله الي ليفربول، بعد إنتقال لويس سواريز مهاجم منتخب الأوروجواي الي فريق برشلونة إستطاع الحصول علي القاب وجوائز عديدة، فقد حصل لويس سواريز علي الدوري الأسباني 4 مواسم وأيضاً كأس ملك إسبانيا 4 مرات. وحصل أيضاً لويس سواريز علي كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الإسباني، هذا يدل علي مدي قوة لويس سواريز ومساهمته لفريق برشلونة في الحصول علي الألقاب، وما زال لويس سواريز في المساهمة مع فريق برشلونة لتحقيق الألقاب والإنجازات والأرقام القياسية.

أبرز أرقام والقاب ليفاندوفسكي في تاريخه الكروي

ليفاندوفسكي هو من أفضل مهاجمي العالم ويلعب في فريق بايرن ميونخ في الدوري الألماني. وقد حقق ليفاندوفسكي أرقام قياسية رائعة، من ضمن الأرقام المميزة التي حققها ليفاندوفسكي هو أنه أكثر لاعب يسجل ميجا هاتريك (خمس أهداف) وهذا في الدوري الألماني. وقد فعل هذا في 9 دقائق فقط! ومن الألقاب التي حققها ليفاندوفسكي مع فريقه بايرن ميونخ هو الحصول علي الدوري الألماني 6 مرات ومع نادي بروسيا دورتموند قلبها، من الألقاب المميزة التي حققها ليفاندوفسكي هو حصوله علي أفضل لاعب في بلوندا 7 مرات. أيضاً قدد حقق روبرت ليفاندوسكي هداف الدوري مرتين وحصل علي بطولة السوبر الألماني 4 مرات، وما زال ليفاندوفسكي يكر حاز الأرقام القياسية والحصول علي المزيد من الألقاب والبطولات.

من الأفضل لويس سواريز أم ليفاندوفسكي؟

نعم الإجابة علي هذا السؤال صعب. فمن قال أن سواريز هو الأفضل بفضل ألقابه ومن قال ليفاندوفسكي هو الأفضل بسبب طريقة لعبه، أترك لنا تعليق لمن هو الأفضل بين ليفاندوفسكي وسواريز ولماذا؟
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع